إطبع كتابك

إسهاما منها في تنشيط الميدان الثقافي ولتشجيع المؤلف المغربي وإيصال أعماله للقراء والمتابعين حول العالم تقدم مكتبة رفوف مغربية بالتعاون مع شركائها المتخصصين خدمة “إطبع كتابي” وذلك وفق شروط مالية جد ميسرة وأكثر تنافسية.  تقوم هذه الخدمة أساسا على مبدأ خدمة المؤلف بما يتناسب مع إمكانياته المادية. ومن بين مميزاتها تقديم خدمات فنية موازية مجانا تتمثل في:

1 المراجعة والتدقيق اللغوي: نقوم بمراجعة مطبوعاتكم وتدقيقها لغويا لتكون سليمة وصحيحة وذلك بفضل فريق متخصص من المدققين اللغويين المتميزين.

2 الإعداد الفنّي للكتب : من أجل إخراج كتابكم في أبهى حلة، نوفر لكم خدمة الإعداد والإخراج الفني وذلك بالتعاون مع أفضل المصممين الذين يقومون بتصميم غلاف كتابكم وإخراجه في شكله النهائي وفق تصميم متميز وأنيق.

3 تسجيل وحفظ الحقوق وطنيا ودوليا: للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بكم نقوم بتسجيل كتابكم لدى المصالح المختصة بالملكية الفكرية والحصول على رقم إيداع محلي وترقيم ودولي خاص بمطبوعكم.

4 الطباعة والنشر: نتولى القيام والإشراف على عمليات طبع كتابكم حسب الكميات المتفق عليها، وبأفضل أسعار موجودة في السوق مع ضمان الجودة العالية لمطبوعكم.

5 التسويق: نتولى تسويق كتابكم داخل المغرب وخارجه بالتعاون مع موزعين عالميين، كما نقوم بحملة إشهارية منسقة ومضبوطة المعايير للتعريف بمطبوعكم وضمان إيصاله لأكبر عدد ممكن من القراء.

من أجل طلب خدمة “إطبع كتابي” المرجو تعبئة الحقول أدناه وسيقوم أحد أعضاء الفريق بالتواصل معكم مباشرة للإجابة على استفساراتكم ودراسة طلبكم.

رواية.قصة.ديوان شعر...
عمر المؤلف
دولة المؤلف
كل ما تود إبلاغنا به حيال الكتاب
يحتاج مراجعة وظبط لغوي